ستار تايمز-شباب العرب-
السلام عليكم

سعيد بتقديم محتوى هذا المنتدى
1/منتديات تعليمية لجميع الاطوار من المتوسط الى الجامعي
2/منتديات ادبية (شعر نثر قصص ........).
3/منتديات دينية ( احاديث وقصص قرانية ............).
4/منتديات للمرح (نكت والغاز ..........).
5/منتديات للتعارف (دردشة تعارف ).
الى غير ذلك
انت مسلم انت مرحب بك معنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتنا الاعزاء
ستار تايمز-شباب العرب-
السلام عليكم

سعيد بتقديم محتوى هذا المنتدى
1/منتديات تعليمية لجميع الاطوار من المتوسط الى الجامعي
2/منتديات ادبية (شعر نثر قصص ........).
3/منتديات دينية ( احاديث وقصص قرانية ............).
4/منتديات للمرح (نكت والغاز ..........).
5/منتديات للتعارف (دردشة تعارف ).
الى غير ذلك
انت مسلم انت مرحب بك معنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتنا الاعزاء
ستار تايمز-شباب العرب-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ستار تايمز-شباب العرب-

الاكثر تطورا وتواصلا مع الاصدقاء عبر العالم العربي
 
الرئيسيةتحيا الجزائر أحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» موقع دروس لتخصص **رياضيات**
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالإثنين يونيو 01, 2015 1:35 am من طرف المدير

» موقع دروس لتخصص **رياضيات**
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالإثنين يونيو 01, 2015 1:29 am من طرف المدير

» نعشق في صمت....
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالإثنين مايو 11, 2015 12:49 am من طرف Souhila

» THÉORIE DE LA MESURE ET DE L’INTÉGRATION.THIERRY GALLAY
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالخميس يناير 22, 2015 7:39 pm من طرف amin

» Calcul int´egral et th´eorie de la mesure (Notes de cours)
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالخميس يناير 22, 2015 7:38 pm من طرف amin

»  انظرو ماذا تفعل الحيوانات ...سبحان الله
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالأحد يناير 18, 2015 12:00 am من طرف المدير

» تاريخ الامازيغ ..السكان الاصليين لشمال افريقيا .
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالسبت يناير 17, 2015 12:25 am من طرف المدير

» موقع يتضمن دروس لعدة تخصصات من بينها تخصص رياضيات ...
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 11:44 pm من طرف المدير

» الجامعات والمعاهد التي فتحت فيها مناصب ماجستير للموسم 2014/2015.
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 11:28 pm من طرف المدير

» سويتشرز الجزائر فلم ولا اروع حصريا
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 10:05 pm من طرف سعاد احمد

» TOPOLOGIE DES ESPACES MÉTRIQUES
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:57 pm من طرف سعاد احمد

» D Classification of linear 2nd order PDEs
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:55 pm من طرف سعاد احمد

» Exercices corrigés de géométrie
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:55 pm من طرف سعاد احمد

» Exercices de géométrie affine et euclidienne pdf
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:47 pm من طرف امينةlove

» Classification of second-order linear pde's and reduction toPDF
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:46 pm من طرف امينةlove

» Généralités sur les espaces métriques et introduction
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:45 pm من طرف امينةlove

» للتحميل من موقع جامعة الحاج لخضر باتنة كلية الرياضيات انقر هنا
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:30 pm من طرف مريم الجزائرية

» les formes canoniques pdf
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:29 pm من طرف مريم الجزائرية

» Topologie des espaces métriques, 2011/12.
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:26 pm من طرف مريم الجزائرية

» Topologie pour la Licence
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:26 pm من طرف مريم الجزائرية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني





المواضيع الأكثر شعبية
من مكتبة الجامعة
انظر ماذا تفعل بنات راس العيون باتنة في الجامعة
كلمات عن الصداقة اروع حكم واقوال عن الصداقة
أروع كتاب في المحاسبة العامة وفق النظام المحاسبي المالي الجديد L.M.D
16 فيديو اباحيا نتاج بادي في راس العيون الفضيحة
أسرار النجاح في شهادة البكالوريا __ للمقبلين على البكالوريا __
عاجل مسابقات التوظيف 2013
حكم سب العرب ........................... خطير جدا اتمنى الاطلاع عليه
تردد قنوات الرسوم المتحركة العالمية حصريا
حصريا حلول كل تمارين الكتاب المدرسي للعلوم الطبيعية للسنة الثالثة ثانوي
أفضل 10 فاتحي مواضيع
الزعيم
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
amin
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
الدكتور احمد فيصل
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
sihem
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
امينةlove
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
مريم الجزائرية
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
الشاعر اليزيد
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
الصقر الاسود
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
delib
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
منصورية منصورية
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_rcap(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_voting_bar(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) I_vote_lcap 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

 

 (تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير
المدير



ذكر
عدد المساهمات : 3070
تاريخ التسجيل : 05/12/2011
الموقع : .startimes-arab.yoo7.com

(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Empty
مُساهمةموضوع: (تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله)   (تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 8:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء ال20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قال -عليه الصلاة والسلام-: (إن لله تسعةً وتسعين اسماً من أحصاها دخل الجنة)
كما قال صلى الله عليه وسلم:
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله)
الله جل جلاله
متجلي و مبين و ظاهر في كل مخلوقاته ألوهيته و ربوبيته
و الصلاة على رسوله الكريم و السلام
فوق كل ذي علم عليم
من أجل الأيمان و التسليم أن كل شئ من عند الله
يجب معرفة هذا و أن هذا احصاء بسيط فقير جدا
جهد فقير لإرشاد الناس لفهم الذكر و البيان و البحث في كلامات
الله و القرآن و السنه
ملاحظه:هؤلاء الاسماء احصائهم إلى ما شاء الله
اسماء الله احصائها
يجب أن تعرف أن احصاء اسماء الله هي في خلقه و ربوبيته
أو سوف تدخل في التقديس الخاطئ
قال الله تعالى : {وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي
أَسْمَائِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ }
قد قال تعالى :{قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }الأعراف33
قوله تعالى {ليس كمثله شىء} (سورة الشورى/11)
هناك طرق احصاء آخرى
اعتمد ما خرج من هذا البيان الأسماء و الصفات و طورها
*الرافع=اسم يدل على الرفع و الرفع له أصل و له جذور في المعنى و معناها زيادة الدرجه للحاله في حاله معينه أو شئ أو كل شئ أو فراغ أو وجود أو حركه أو ترفع إلى حركات أو ترفع مجموعة حركه لها طريقه معينه تسمى سنه ثم ترفع و تتكون مجموعة سنن و ترفع و تسمى سنه أرفع بطريقة رفع الدرجات فيها من حركه و حركات و سنن و طاقه و خلق و مخلوق و أخلاق وترفع
رفع درجات الشئ رفعها أطوار الطور أي أن كل شئ من له رفع في درجه التخلق بأشكاله أي رفع الفراغ رفع الوجود رفع الزياده و رفع النقصان رفع أي حركه أو رفع أي سنه الرفع و المرفوع و الرافعه و المرافيع و رافعون و الحروف و الأسماء و الصفات الداله على الرفع والأعمال الداله على الرفع و المسماه بأسماء آخرى و ايضا الكلمات والصفات و الحركات و اللغات و الطاقات و السنن و المخلوقات و التي تحدد درجات الرفع و سنن الرفع بدرجاته المختلفه أي أن الرفع له هو درجات في حد ذاته الرفع له رفع و كل شئ له رفع و هنا نعرف أن الأشياء كلها لها رفع بدرجات أي أطوار من سنة الرافع أي كل شئ يريد رفع له في درجه معينه بسبه معينه بأساس معين و كل شئ له أساسات و الأساس له رفع درجات الميزان و رفع لهم توجهات بنسبة رفع الأساسات و رفع الموازين و ترفع التوجيهات مما تشكل ترفع نسب التوصيلات إلى رفع معين في عدة أساسات و توجيهات و موازين و يرفع بهذا التخلق في الشئ مما يرفع الطاقه و من هنا ترفع شكل الطاقه أو الخلق أو الأخلاق شكل من حواجز يمكن التعرف عليها بعد رفعها من الداخل و الخارج بدرجات و هنا يرفع الحفظ وبدرجات يتكون المكان برفع معين للحفظ بحيث يرفع الطاقه و ترفع الدرجات المختلفه بإرسالات معينه رفع درجات الإرسالات مما يشكل القبله التي لها هذه الخواص التي ترفع خلق المخلوق أو الطاقه أو الحركه أو الحركات أو مجموعةالحركات التي ترفع سنه النوع المحدد من القبله أي ما هدف هذا الرفع يرفع من حركه طاقه واحده رفع درجتها إلى الزوجين و العلاقه بينهم حيث ترفع بدرجات من
منها رفع سنة السماوات و الأرض و عند رفعها أي رفع درجه من الطاقه يرفع معه درجه درجه و يسبب عملية رفع الكل من شئ واحد بدايته من درجه و هذه الدرجه الأول تبدئ برفع الطور و يرفع فيها أطوار كل طور رفع درجة حركه أو مجموعة حركات مجموعة حركه و حركات تكون سنه و هذا يرفع أن الحركه الواحده ارتفعت إلى أطوار هناك من يرفعها أذن الرافع رفع الدرجه التي رفع منها عملية دراسة رفع الاشياء أو التعلم به يرفع له علامات تدل على هذا وتكون رفعتها تدل على من أن هذه الرفعه من الحركه أو الحركات أو الطاقات أو الخلق أو الأخلاق أو ما يتخلق به الخلق و يرفع أطواره يجب أن يدل أن أي شئ رفع من الرافع و يجب أن يفرق بين الدرجات المرفوعه من العالمين و بين الرافع أي أن الرافع ليس مثله شئ و عملية معرفة الرافع في ذاته في أي طور إلا عبر رفع الصراط المستقيم لنا أي الرفع عبر المشاريع التي شرعها لنا ومنها نعرف أساسيات الرفع رفع الدرجه الواحده بطور معين و رفع حركاته بطور و تبينها سبع جهات في الدرجه الواحده ترفع فيها درجة الدعاء أي الدرجه الواحده يرفع تلبيته لهذه الدرجات التي سوف تكون من درجه واحده بحيث تبين رفع أي شئ من العوالم التي سوف ترفع له طريقه معينه ترفع فيها درجات المختلفه للعوالم و يرفع لها زمانها الذي يرفع بالطور لها و يبين أن كل شئ له طوره الذي خلق فيه و له رفع الدرجات في التربيه و تطوراتها و انباتها و رفع درجاتها
و رفعها مكونه من عوالم كثيره رفع نبحث في رفع الآيات
قوله تعالى ( الذى رفع السموات بغير عمد ترونها )
من هذه الآيه يرفع منها أن السماء و الأرض كانت واحده و من ثم رفعت من جميع الجهات و كل طاقه أو خلق أو حركه أو زمان يجب أن يكون له مكان يستقر فيه و مكان يتحرك أو يتخلق أو يتحرك فيه و هذا يرفع التوجيهات في كل الجهات من أجل تشكيل أي خلق أو طاقه أو سنه أو حركه و منها يرفع الفلق فالق الحب و النواه و هذا الرفع ما يفلق درجه إلى درجه من الرافع
الفلق ما يحصل بعد رفع الدرجه و منها يرفع منها من درجه واحده يرفع منها الدرجه الثانيه و فلق الفراغ و الوجود بحيث يكون من من الطاقه الواحده تفلق داخله المكان الذي هي فيها الذي يحكم خلقها و أخلاقها من الطاقه الواحده سوف يرفع درجات للذرات التي تتزاوج و تتكاثر ترفع درجات الصغر في الماده الواحده فيرفع الفراغ و الوجود و درجاتهم بأخلاقه و ذراتهم و رفع درجات النقصان و رفع درجات الزياده و رفع درجات الحراره و رفع درجات البروده و رفع درجات الصلابه و رفع درجات السيوله و الرفع لدرجات الغازيه و رفع درجات الفراغ رفع المقام لكل حركه و عند رفع كل مقام ترتفع من الأساس بميزان بحيث ترفع الخلق يرفع فيها إذن يرفع المكان بسماء و أرض أي في جميع الجهات و يرفع مقام الفلق للأشياء و مع الفلق ترفع الأشياء التي تتكون بتصادمات ترفع بحيث يتكون المكان بميزان و أساس يرفع من درجات النمو للأشياء برفع الدرجه و عكسها و هذا يرفع المكان إلى دوران و منها ترفع التدرج في الطاقات الذي يرفع الفراغ و الوجود و العلاقه بينهم
اللحاق بعد رفع درجات الشريعه درجات الماء ترفع لنا معرفة رفع الصراط شريعه و رفع لها عدة سبل تحدد بالأصول و الفروع
تركيب شريعة الإنسان يبين هذا
الإنسان مخلوق من تراب أي حبات تراب ذرات تراب و مثقال ذرات تراب و رفع هذا ذرات نار ذرات من اشياء مخلوطه ذرات ضوء ذرات من الشمس ذرات من الأرض ذرات من الظلام ذرات من الناس ذرات من السيارات ذرات من الكواكب ذرات من المجرات ذرات من الأكوان ذرات من الصناعات ذرات من الخيال ذرات من العوالم
رفع نطفه من أجل تماسكها أي المكان الذي تسير فيه نطفه من الذره نطفه من المكان بحيث يكون وسط شريعته و نطفه من الكوكب و نطفه من الأعمال كل شئ من هذه الذرات ترفع له نسبة من الشريعه للماء بحيث تتفاعل بالتزاوج و ترفع من ذرة معينه إلى ذره آخر و هي طريقها في الأطوار بحسب تغيرها من شريعتها بالماء(الطاقه التي تربطها ) من أمثلتها العرش رفع فوق الماء و من ثم رفعت المخلوقات ثم رفع الخلق عندما ترفع نفسك إلى المشاريع التي حولك تسأل نفسك من إين هذه النار رفعت يجب أن هناك شئ تحرقه تقول شجره معين و هذه الشجره رفعت من الذرات و الماء و أيضا الطاقات المختلفه يكون الماء مشترك معها في جهه من الجهات و بأشكال هذا الإنسان فيه ماء و يرفع بماء مهين أيضا جميع المشاريع حولك من الماء من جهه أو آخرى رفع الماء شريعتها بطور من الأطوار و نفخت و عجنت و تخلقت و رفعت إلى نفس ومنها الفلق و حصل زوجها و تكاثرت
قال الرافع
(وَاللَّهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجاً وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَى وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ وَلَا يُنقَصُ مِنْ عُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ{11}) سورة فاطر
قال الرافع
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً }النساء1

رفع سرعة الذرات من الدرجات المختلفه من السنن مع الماء شريعته التوجيه الدوران أو السبحات في العوالم المختلفه ترفع أطوار العوالم رفع سرعة الضوء في الماء و رفع الزياده و رفع النقصان يرفع من عمليات الإنعكاسات للضوء و يكون فلقات مختلفه و الفلق يرفع و يشق ظلمت اليل فلق اصبح عملية الإنعكاسات في السخونه و البروده في تغير الإشعاعات مما يكون درجات من التزاوج و التصادمات و الظلمات و الأضواء و الطاقات المشحونه مما يجعل الشريعه ناقل لهذه الإشياء بحيث تتكون طاقات كهربائيه و مغناطيسيه من نفخ و نفث و دوران و رفع أخلاق بالخير و الشر من ما يكون اشياء تكتمل و بالشر و يعبر عنها بالإنعكاس من الظلام أو الفناء و أشياء بالخير يعبر عنها بالنور أو الحياه و هنا انعكاسات تسبب فلقات بحسب ما استخدمت الشريعه يرفعها الموازين و الأساسات الموازين لهذه الدرجات مع فلق الماء بطاقاته و السير فيها مثل الماء المهين هذا الإنسان خلق في مكان في ماء و تكونت فلقاته من ذرات و خلايا و خلق و بأطور معينه و أساسه نجم في حالة معرفة أن الكوكب الذي نحن فيه مرفوع بشريعة الماء و سبعين بالمئه منه ماء إيضا الإنسان سبعين بالمئه منه و ايضا المجره محاطه بسحابه تسمى سحابة أورت سحابه جليديه من أسباب رفع الكواكب و أطوارها و الشمس وسطها إذا زادت حرارة الشمس اندف مذنب من السحابه يرفع من نسبة الميزان و المواد التي ترفع فلقاتها و ترتفع تعميرها هذه الكواكب حيث هذا الكوكب نزل عليه مثل المطر و النيازك الأشياء و يمكن رفع هذا من رفع ما هو الحجر الأسود و لماذا رفع في أساسات الكعبه واحده من رفع أسباب الحجر الأسود و هناك اشياء كثيره لا تحصى و رفع معرفتنا به ترفع مفهوم تجمع الذرات و تحجرها و النعكاسات بالتبلور في الماء و في الحجر الأسود و الإنعكاسات في فلقات التدرج لطوار الدرجات من السنن و ترفع أخلاقها من حركه و سنه و لمعات و من بعد إلى بعد حواجزها المختلفه التي ترفع لدرجات الرفع في درجات الفراغ و الموجودات و العلاقات بينهم و تحركهم في شريعتهم و من رفع طاقه واحده و تفلق مثل آدم ص فلق في الجنه و فلق منه زوجه و خرج الذكر و الآنثى و العلاقه بينهم و ادخل رفع النسيان بالضالا الضياع و النسيان و المشاركه مع المغضوب عليهم و تخريب الجنه و منها تستنبط ما حصل من رفع الغاسق و الغاسق هو الظلام رفع درجات السواد النفاثات في العقد كيف تحقد الاشياء الكون عباره عن نفاثات معقوده بشكل ذري و تنفث درجات من الطاقات الريح حركاتها لا يمكن من أن أي شئ لا ينفث من أجل أن يرفع درجاته و يرفع تخلقه و ترفع نسبة الشرائع و هنا نجد بعض العلماء
في تعلم قل أعوذ برب الناس رفع التربيه للناس كان قبلها تربيات كثيره قام بها رب الناس هو الذي ربهم و طورهم
و معرفة تربية الناس ترفع عملية التنبأ الرافع نور السموات و نور الأرض و عملية فهم الشريعه و كيف تتحرك فيها السنه إلى رفع درجات و تكون بطور كل طور بطوره

(قد أثبت أينشتين في النظرية النسبية أن سرعة الضوء في الفراغ ثابتة لا تتغير، وأنها أعلى سرعة على الإطلاق ولا تستطيع الأجسام الوصول إليها. حيث أن الأجسام تزيد كتلتها كلما إقتربت سرعتها من سرعة الضوء.
سرعة الضوء في الماء هي ثلاثة أرباع سرعة الضوء في الفراغ. سرعة الضوء في الزجاج هي ثلثي سرعة الضوء في الفراغ.
حسبت سرعة الضوء بالفراغ وكانت القيمة المحسوبة 299،792،458 متر في الثانية، أما عند مرور الضوء في أوساط شفافة فان سرعته تقل كما أنه من الممكن ان يتعرض للانكسار والانعكاس حسب طبيعة الوسطين الذين يعبرهما.
المفعول الكهروضوئي
الفراغ و الوجود
اليل و النهار
الضوء و الظلام
الذكر و الانثى
الخيال و الحقيقه)
كم أطوار إلى أن رفع العالم هذا
رفع الصراط المستقيم
فلق البيضه و فلقات مختلفه
فلق النفس و فلقات من الداخل و الخارج و من ثم فلق مكان وسطها يسبح داخليا و فلق خارجيا مما يرفع الدرجه مره آخرى بأصول و فروع و يحدد صراطها المستقيم بمعرفة شريعته و كيف رفع من الأرض و كيف وضع في الأرض أساسات البيت الحرام و السماء البيت المعمور و كيف تبين معنى الرفع لالطين اللازب المرفوع بننظام فلقه من سنه قبلها صلة الرحم المربوطه بالعالمين من شر حاسد إذا حسد حكاية خلق آدم ص و الشيطان و خرج منه من سنن تشرح الشرائع للعالمين و رفع خلق القلم بيد الله و رفع كتابة كل شئ في الخلق رفع تعليم آدم الأسماء و كان هناك أطوار قبله
تشرح المخلوقات الطاقات التي قبله العطسه مخلوطه بالجيوب الأنفيه من سمع و بصر و أنف و فم و قلب و ما يرفع ربط الأنف بالبخار و الأكسجين و الدم و المخاط بأشكال طين لازب و كافخار متحجر و صلصال قابل للعجن و بخار ماء و دخان و أكسجين و رفع درجات الدخول و الخروج و عملية رفع الروح بنفخها من العين التي تعكس النور بفلقات ترفع الأنوار و الألوان مع الماء الدمع الإنابه التأنيب على شئ لمعرفة الالفلق الخير و الشر و أيضا طاقات شرائع مختلفه رفعت التي فلق لها الفراغ و الوجود و خلط مع النفاثات المختلفه من أجل رفع البحار و معرفة معنى الفلك من كل زوجين أثنين و ما رفع من أحزاب و القبور لمن كان قبلنا و جاء قوم عاد بمعرفة قوة الريح التي تفكك الشرائع التي كان يصنعها قوم عاد و قوم ثمود ما نقص عليه من شرائع و ريعة الناقه التي طلبوها و الفلق لها من من شر ما خلق آيات الشر و النفث و الحسد و من قبل الشريعه و أيضا القواعد التي رفعها ابراهيم ص قواعد البيت و بئر زمزم و ما فلق من اسرته و سكنت هناك و ما رفع من قواعد و مناسك تشرح ملكوت السماوات و و الأرض و رفعت القواعد
قال تعالى
( وإذ يرفع ابراهيم القواعد من البيت واسماعيل )
رفع القواعد من إبراهيم ص مع ابوه أولا الآباء هذه الأيام بعضهم لا يعترف بخطأ و يربي ابنه عليه و يأتي إبنه و ينبه إلى هذا و لكن الآباء لا ينتبهوا لهذا و تكبر المشاريع الشريعه و يصرون على الأثم الخطأ إلا من يستغفر و يبنون من أراضي ثم تتصادم الأراضي مثل التزاوج و التعايش و تتكون الجبال الراسيه بينهم و و تعويضها بإسماعيل ص و إبراهيم ص بشاركة الإبن مع الأب و ما خرج من إبراهيم ص من رجوع إلى الصراط عملية كان الناس يعيشوا و ينسوا الآيات و رفعها و يأتي الرسل برفع عنهم الذي أختلفوا فيه من شر ما خلق
و أيضا حكاية قابيل و هابيل و رفع الصحف لشيث ص و رفع الأطوار و نوح ص و الأحزاب و عملية اللغه كيف خرجت من بابل حيث رست سفينة نوح ص تطور اللغات و رفع سلالته من حام و سام و يافث حيث سام كان في الوسط و خرج منه الرسل لمكانه و يأفث من جهة الشرق آسيا و الغرب الأروبين و حام من جهة افريقيا و كيف وصلوا إلى أمريكا و استراليا و رفعوا و كيف خرج من إسماعيل ص تطور العربيه من نوح إلى محمد ص و كيف خرج من إسحاق ص يعقوب و يوسف و بني إسرائيل و خرج سنة آل الكتاب العلم و كيف من موسى نزل الكتاب و ذكر فيه كل شئ بأطوار و جاء عيسى و ذكر الإنجيل و جاء محمد ص بالقرآن و منها الكتب و خرج أنواع من أهل الكتاب و العلم و رفعوا أصبح الناس المتعلمين ورثة الأنبياء العلم وصلهم بصلة رحم رفعت و رفعت أنواع عديده من الشرائع كله أصولها ثابته و تذكر بالصراط المستقيم خلق الأنسان من تراب ما هي أنواع المشاريع من ذرات التراب خلق الإنسان من نطفه كيف رفعت عملية خلطها بالماء و ما هي العوالم الكثيره قائمه على هذا الشئ و خلق العلقه كيف تعلق في مكان و يعلق بك و تتعلق و كله بشريعه ترفع من الماء و المضغه كيف تتكاثر و تتشكل الأشياء و عظام كيف ترفع القواعد لأي عالم و كسوة لحم ماذا تحمل القواعد و يرتفع شكلها و كيف ترفع لها كل شئ و رفع جلده ماذا ينموا عليه الأديم و شكل ولادته مثل النباتات الصغيره و ترفع فكرة العوالم من الإنسان و أطواره و الحشائش مرفوع اليدين و الرجلين و يسقى مثل الشجره و من ثم على بطن و ما أنواع المخلوقات التر رفعت و تزحف على بطنها و من ثم على أربع و ما هي المخلوقات التي تمشي على أربع و من ثم على رجلين و ما هي المخلوقات التي تمشي على رجلين و من ثم القفز و الطيران بما بين يديه من اشياء و ما هي المخلوقات الصناعيه التي رفعت و تطورت بين يديه و من خلفه و عن يمينه و عن شماله و داخله و من ثم عملية العباده كيف المناسك و حركاتها من دوران يمكن رفع المجره نفخت بنور و ظلام و حصل دوران و صفا و مروه إحتكاكات و حجر أسود نيازك و شريعة ماء و نور و نار وحديد و طين ومعادن و تنعكس منها الأضواء بتحركها في شريعتها بشكل معين يرفع و من رفع العلم من الأسماء عند آدم ص و ما جاء بعده من ذريتهم و رفع فيهم العلم و الشريعه و ها هي المشاريع تدل على كل المناسك و الأركان و خرجوها من الجهات و كيف رفعت و من سيارات بصفاء و تربيه و تطور من الأرض و السماء و أيضا لا شئ يرفع و يقعد على حاله وحده الصمد مما يدل على رفع الأرضي و الكواكب و النجوم و العوالم
و عوالم روحيه تعتمد على دراسات الهواء و الماء و الريح و التراب و المعادن و الطين و ارفع من هذا
بأطوار تفلق
(بسم الله الرحمن الرحيم (كل شئ من عند الله من سنن و طاقات احصي الاسماء و سوف تفهم فهم عميق الفقه معناها ارفع)
قل أعوذ برب الفلق(التعوذ هو اللجوء و التوجه للمتعوذ و برب الفلق الله رب الفلق ما هي أنواع الفلقات في كل شئ و ما هي تربيات الفلق و تطوراتها معناها ارفع)
من شر ما خلق(مثل ما مخلوق الخير مخلوق الشر و بعد الفلق يخرج الخير و الشر تعرف على الشر و تعرف على الخير كيف تخرج من الفلق و ما هي سننهم حتى لا ننسى أن الخير و الشر من الله و لكن بسنن تحكم تخلق الخلق معناها ارفع )
من شر غاسق إذا وقب(الغاسق أي شئ عمي بعد هذا فيحتاج تتبعه حتى لا تنقطع علينا الأسباب من الفلقات المختلفه في الكون دراسة الظلمه الفجاء أو الخبر المقطوع أو التعميه أو قطع الأسباب التي وقبت رفعت و ظهرت و يجب تتبعها العوالم مخلوقه من ظلام و نور و قطع معلومات أو رحم أو أسباب تتبعها يجعل فهم الذي حصل معناها ارفع )
و من شر النفاثات في العقد(كل شئ معقود بعقد تكون شكله بعد وصله بشريعه معينه ترفع خلقه و أخلاقه و طاقته و سنته هناك نفاثات شريره و هناك نفاثات طيبه كل شئ في العالمين ينفث و
المقذوفات مثل الرماح و الأسهم و الرصاص و الصواريخ و القنابل و هذه السيارات و الناس و المخلوقات كلها تنفث معناها ارفع )
و من شر حاسد إذا حسد(عملية التصادمات و التزاوجات و الطاقات و السنن ترفع على المخلوقات و ترفع الحواجز بينها بسبب الحسد بدرجات مما يجعل خروج سنن الخير و سنن الشر و المنافسه حتى على مستوى الذرات و الوجود و الفراغ و هناك سنن شريره في الحسد و سنن طيبه يمكن الإستفاده منها لبيان الأشياء كلها و معناها ارفع )
و كلها بأطوار ترفع
قال تعالى
{وَطُورِ سِينِينَ }التين2
راجع معنى الأطوار العلمات التي رفعت بعدة رفعات و فلقات و تربيات و أطوار
يمكنك احصاء اسم الرافع برفع أنواع الاحصاء من هذا من فروع آخرى و بحسب ما بين يديكم و احصائه اكبر هذا جزء بسيط من ترتيل و تلاوات تاليه بعد تاليه و خطوه بعد خطوه رتلت
بطريقه الرقيه الشرعيه و ترفيعها باحصاء اسم الرافع
كل شئ من الله الرافع
بسم الله الرحمن الرحيم
(إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ{1} لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ{2} خَافِضَةٌ رَّافِعَةٌ{3} إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجّاً{4} وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسّاً{5} فَكَانَتْ هَبَاء مُّنبَثّاً{6} وَكُنتُمْ أَزْوَاجاً ثَلَاثَةً{7} فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ{8} وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ{9} وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ{10} أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ{11} ) سورة الواقعه
كل شئ من عند الرافع لا تكذب الإسلام أنك تسلم أن كل شئ من الرافع الله و تحصي سنة اسمائه على كل شئ عشان الإيمان و ايضا من هذا له احصائات لكل العالمين
من اللغه العربيه و منها في باقي اللغات و العوالم بإسلوب البيان منها
. الرَّفْعُ - رَفْعُ :
الرَّفْعُ الرَّفْعُ ( في النحو ) : نَوْعٌ من الإعراب علامته الضمة وما ينوب عنها .
و الرَّفْعُ رفعُ اليد عن الأَكل والشُّرب قُبَيْلَ الفجر لمن نوى الصوم .

2. رَفَّعَ :
رَفَّعَ : عَدَا عَدْوًا بعضُه أرفعُ من بعض .
ويقال : رفَّع في عَدْوِه .
و رَفَّعَ الشيءَ : قدَّمَه .
3. رَفُعَ :
رَفُعَ رَفُعَ ُ رَفاعَةً : صَار جهير الصوت .
و رَفُعَ الثَّوبُ أو الخيطُ : رقَّ ودقَّ .
و رَفُعَ فلانٌ رِفعةً ، ورِفاعةً : ارتَفع قَدْرُه وشَرُف .
يقال : رَفُعَ في حَسَبِه ونسَبِه .
فهو رفيعٌ ، وهي رفيعةٌ .
*المعجم: *المعجم الوسيط -
4. رَفَعَ :
رَفَعَ القومُ رَفَعَ َ رَفْعًا : أصعدوا في البلاد .
و رَفَعَ البعيرُ ونحوه في سيره : بالغ فيه وأسرع .
و رَفَعَ الشيءَ رَفْعًا ، ورِفاعًا : أَعلاه ، وفي التنزيل العزيز : البقرة آية
63 وَرَفَعْنَا فَوْقَكُمُ الطُّورَ ) ) .
و رَفَعَ البناءَ : طوّله .
وفي التنزيل العزيز : البقرة آية 127 وَإِذْ يَرْفَعُ إِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ
الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ ) ) .
و رَفَعَ الشيءَ : حمله ونقله .
يقال : رفع الزرعَ بعد الحصاد إلى الجرن .
ويقال : ارفع هذا : خذه واحمله .
وهو لا يرفع العصا عن عاتقه : إِذا كان شديد التأديب لأهله ، أَو كناية
عن كثرة الأسفار .
و رَفَعَ يدَه عن الشيء رَفْعًا : كفَّ .
و رَفَعَ فلانًا : نوّه بذكره ، وفي التنزيل العزيز : الشرح آية 4 وَرَفَعْنَا لَكَ
ذِكْرَكَ ) ) .
و رَفَعَ أعلى قدره وشرَّفَهُ وكرَّمه .
وفي التنزيل العزيز : الزخرف آية 32 وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ ) ) .
ويقال : هذا أمرٌ يرفع الرأْس : يُعلي القَدْر والمنزلة .
ورفعه على صَاحبه في المجلس : قدَّمه .
و رَفَعَ صوتَه : جَهَر به .
و رَفَعَ اللهُ عَمَلَه : قَبِله .
و رَفَعَ الشيءَ في خزانته أو صندوقه : خبأَه فيه .
و رَفَعَ ذاتُ اللبن لبنها : لم تَدُرّ ( بكسر الدال وضمها ) .
و رَفَعَ فلانًا إلى الحاكم رَفْعًا ، ورِفْعانًا : قدّمه إليه ليحاكمه .
و رَفَعَ الشيءَ رُفْعَانًا : قرّبه .
ويقال : رفع إلى السلطان رفيعة : قدَّم إليه قصة في شأنٍ من شُئونه .
و رَفَعَ إليه عيونَهم رفْعًا : نظروا .
ويقال : دخلت على فلان فلم يرفع لي رأْسًا : لم ينظر إليّ ولم يلتفت .
و رَفَعَ فلانًا إلى أصله : أوصل نسبه إلى أصله .
و رَفَعَ الحديثَ إلى قائله : وصَّله بسنده إليه ، ومنهرفْع الحديث إلى النبي
صلى الله عليه وسلم .
و رَفَعَ الخبرَ : أذاعه وأظهره .
و رَفَعَ البعيرَ ونحوَه : حمله على سرعة السير .
و رَفَعَ الكلمةَ ( في النحو ) : ألحق بها علامة الرفع ، أو نطق بها مرفوعة .
و رَفَعَ الحاسبُ الكسرَ : جعله صحيحًا .
و رَفَعَ العقوبةَ أو الضريبةَ : أزالها .
والشيءُ مرفوع ، ورفيع .
ويقال : فلانٌ مرفوع عنه التكليف : غير مؤَاخَذ .

(رفع الرسول صلى الله عليه و سلم و قصة الإسراء و المعراج و رفع رسل آخرى )

هناك ما يكفي للعالمين من يرفع شكره في القليل لا يشكر في الأرفع فارفع بما كلفك الرافع
رفع معاني الحروف و السنن و الآيات و الأركان
رفع المستوى رفع الأمه رفع الأسباب الإرتقاء بها
رفع الأسعار رفع الناس رفع السيارات رفع البيوت رفع المحبه رفع العاطفه رفع العلم رفع الوعي رفع مباشر و غير مباشر رفع بمراحل و أطوار ما أنواع الرفع التي تعرفوها احصوها مخيرين في احصاء كل شئ و ما قد تم من احصائات لإسم الرافع و الرقيه بها العبادة تأخذ أشكالاً متعددة منها العطاء و معرفة التاريخ و الحضاره و الطاقات و العباده و الصراط المستقيم و العوالم وقصص الأنبياء و الصالحين و صلة الرحم راجع الحركات التي نتحرك فيها و تحصل مشاريع و شريعه و شاورهم فيها سوف تجد أن لها علامات و دلائل في الكتاب و السنه و الله أكبر ليس لنا إلا ما نستطيع الذي نحسبه كم حسبت سوف تعرف مدى ما تخلقت به أنت عارف كل شئ من عند الله لازم اتباع الله بمعرفة أن صلاتك و نسكك و محياك و مماتك لله و كل شئ من عند الله ليش ما عرفة أن قصص الأنبياء تبين هذه الصلاة على النبي والقرآن و صلة الرحم و هذه المخلوقات بتبين هذا الاحصاء

كل شئ حولك حقيقي و خيالي من عند الله كل المشاريع في العوالم و الحركات لأي شئ تتطبق عليها الكلام و استخدم هذا
الله له الألوهيه و الربوبيه
نمد من طاقات الألوهيه و نتربى بها بالربوبيه كلها بسنن الله
اسماء الله و كلماته و آياته و خلقه
الذكر للتذكير في حالة الميل عن الحق
و القرآن المبين يبين
و الرسول المبين يبين
و سنن الأولين و الأخرين
يبين له الحق و الحق المبين و اليقين و عين اليقين
النفخ و النفث و الهمز و العجن و الطرق و الحركات و السكون و الأخلاق و تطورهم اختلاطهم
تربية و تطور العالمين من كل العوالم الحقيقيه و الخياليه و المحسوسه و الملموسه
و صلة الرحم بينهم
تربية الناس و صلةالرحم و سننهم
الصلاة على النبي و ما فيها من شرح حرمة البيت من آدم إلى محمد صلوات الله عليهم و سلم و من تبعه
مكارم الأخلاق
الأركان
الإله : مصدر مصادر الطاقات و الطاقات و الخلق و كل شئ و معناها يكبر
الرب : الذي يربي و يطور كل شئ و معناها يكبر
الذكر و الآنثى و العلاقه بينهم
الميزان و الأساسات و البحث و التوجيه و التواصل و الحواجز و الحفظ و القبله
فوق كل ذي علم عليم
يتبع إن شاء الله
قال تعالى:{قُلْ لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَاداً لِّكَلِمـتِ رَبِّى لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَنْ تَنفَدَ كَلِمـتُ رَبِّى وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَداً(109)} من سورة الكهف
الاحصاء كبير من بداية الخلق إلى ما شاء الله
الأحصاء ليس الحفظ فقط و الأحصاء داخل احصاء
و سيظهر لكم كيف أن هذه الاسماء و الكلمات
احصائها تخرجك من الفتن و مربوطه مع التربيه و التطور لكل شئ
و تعرف الله في خلق و تقارنه مع اي شئ تعرفه
و لا تنسى هناك من يحصوه قبلك و بعدك و الآن و عوالم آخرى
و سوف تعرف الأخلاص
لا إله إلا الله
قال تعالى:
{فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكَ تَتَمَارَى }النجم55
قال تعالى
{فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ }الرحمن16
[لَا يَسْتَوِي أَصْحَابُ النَّارِ وَأَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمُ الْفَائِزُونَ{20} لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ{21} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ{22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ{23} هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ{24}]
بسم الله الرحمن الرحيم
{{قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ{1} اللَّهُ الصَّمَدُ{2} لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ{3} وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ{4}}} صدق الله العظيم
احصوا كم ما اقدرتوا من العالمين لمعرفة الصراط المستقيم
اذكروا الله

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://startimes-arab.yoo7.com
مريم الجزائرية
وسام التميز
وسام التميز
مريم الجزائرية


انثى
عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله)   (تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله) Emptyالجمعة مارس 01, 2013 1:29 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(تفكروا في خلق الله ولا تفكروا في ذات الله)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار تايمز-شباب العرب- :: الثقافة الاسلامية :: المواضيع الدينية-
انتقل الى: