ستار تايمز-شباب العرب-
السلام عليكم

سعيد بتقديم محتوى هذا المنتدى
1/منتديات تعليمية لجميع الاطوار من المتوسط الى الجامعي
2/منتديات ادبية (شعر نثر قصص ........).
3/منتديات دينية ( احاديث وقصص قرانية ............).
4/منتديات للمرح (نكت والغاز ..........).
5/منتديات للتعارف (دردشة تعارف ).
الى غير ذلك
انت مسلم انت مرحب بك معنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتنا الاعزاء
ستار تايمز-شباب العرب-
السلام عليكم

سعيد بتقديم محتوى هذا المنتدى
1/منتديات تعليمية لجميع الاطوار من المتوسط الى الجامعي
2/منتديات ادبية (شعر نثر قصص ........).
3/منتديات دينية ( احاديث وقصص قرانية ............).
4/منتديات للمرح (نكت والغاز ..........).
5/منتديات للتعارف (دردشة تعارف ).
الى غير ذلك
انت مسلم انت مرحب بك معنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتنا الاعزاء
ستار تايمز-شباب العرب-
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ستار تايمز-شباب العرب-

الاكثر تطورا وتواصلا مع الاصدقاء عبر العالم العربي
 
الرئيسيةتحيا الجزائر أحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» موقع دروس لتخصص **رياضيات**
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالإثنين يونيو 01, 2015 1:35 am من طرف المدير

» موقع دروس لتخصص **رياضيات**
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالإثنين يونيو 01, 2015 1:29 am من طرف المدير

» نعشق في صمت....
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالإثنين مايو 11, 2015 12:49 am من طرف Souhila

» THÉORIE DE LA MESURE ET DE L’INTÉGRATION.THIERRY GALLAY
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالخميس يناير 22, 2015 7:39 pm من طرف amin

» Calcul int´egral et th´eorie de la mesure (Notes de cours)
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالخميس يناير 22, 2015 7:38 pm من طرف amin

»  انظرو ماذا تفعل الحيوانات ...سبحان الله
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالأحد يناير 18, 2015 12:00 am من طرف المدير

» تاريخ الامازيغ ..السكان الاصليين لشمال افريقيا .
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالسبت يناير 17, 2015 12:25 am من طرف المدير

» موقع يتضمن دروس لعدة تخصصات من بينها تخصص رياضيات ...
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 11:44 pm من طرف المدير

» الجامعات والمعاهد التي فتحت فيها مناصب ماجستير للموسم 2014/2015.
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 11:28 pm من طرف المدير

» سويتشرز الجزائر فلم ولا اروع حصريا
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 10:05 pm من طرف سعاد احمد

» TOPOLOGIE DES ESPACES MÉTRIQUES
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:57 pm من طرف سعاد احمد

» D Classification of linear 2nd order PDEs
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:55 pm من طرف سعاد احمد

» Exercices corrigés de géométrie
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:55 pm من طرف سعاد احمد

» Exercices de géométrie affine et euclidienne pdf
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:47 pm من طرف امينةlove

» Classification of second-order linear pde's and reduction toPDF
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:46 pm من طرف امينةlove

» Généralités sur les espaces métriques et introduction
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:45 pm من طرف امينةlove

» للتحميل من موقع جامعة الحاج لخضر باتنة كلية الرياضيات انقر هنا
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:30 pm من طرف مريم الجزائرية

» les formes canoniques pdf
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:29 pm من طرف مريم الجزائرية

» Topologie des espaces métriques, 2011/12.
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:26 pm من طرف مريم الجزائرية

» Topologie pour la Licence
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالجمعة يناير 16, 2015 9:26 pm من طرف مريم الجزائرية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني





المواضيع الأكثر شعبية
من مكتبة الجامعة
انظر ماذا تفعل بنات راس العيون باتنة في الجامعة
كلمات عن الصداقة اروع حكم واقوال عن الصداقة
أروع كتاب في المحاسبة العامة وفق النظام المحاسبي المالي الجديد L.M.D
16 فيديو اباحيا نتاج بادي في راس العيون الفضيحة
أسرار النجاح في شهادة البكالوريا __ للمقبلين على البكالوريا __
عاجل مسابقات التوظيف 2013
حكم سب العرب ........................... خطير جدا اتمنى الاطلاع عليه
تردد قنوات الرسوم المتحركة العالمية حصريا
حصريا حلول كل تمارين الكتاب المدرسي للعلوم الطبيعية للسنة الثالثة ثانوي
أفضل 10 فاتحي مواضيع
الزعيم
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
amin
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
الدكتور احمد فيصل
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
sihem
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
امينةlove
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
مريم الجزائرية
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
الشاعر اليزيد
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
الصقر الاسود
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
منصورية منصورية
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
delib
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_rcapاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_voting_barاستراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 I_vote_lcap 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

 

 استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة رجب
اديب المنتدى
اديب المنتدى



عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 24/12/2013

استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Empty
مُساهمةموضوع: استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014   استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014 Emptyالأحد يناير 05, 2014 1:06 pm


يتشرف مركز فضاء قطر للتدريب والتطوير الاعلان عن دورة :






استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء
الهدف

تعريف المشاركون بأهمية الخدمة المصرفية وتطبيق نظام الجودة الشاملة والعائد من ذلك على أداء الخدمة المصرفية وتنمية مهارات المشاركة الإدارية والسلوكية فى مجال خدمة العملاء الحاليين والمرتقبين بنجاح.

المشاركون
العاملون في المصارف في مجال تخطيط الخدمة المصرفية والإحتكاك اليومي بالعملاء والمديرين المسئولين عن إدارة خدمة العملاء



المنعقدة 9 فبراير 2014 ..

القاهرة - مصر .

كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة كما يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات بمناسبة حلول السنه الجديدة ..


لمعرفة الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد لكل دورة من هذه الدورات وفي جميع المجالات الاخري يرجى الاتصال او ارسال بريد الكترونى :

ساره رجب
هاتف / 00201205892908
البريد الالكتروني : sara@qspacetraining.com
موقع المركز : www.qspacetraining.com
كما نفيد سيادتكم بإمكانية التواصل معنا عبر الواتساب او الفايبر ...


شاكرين لك حسن تعاونكم معنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استراتيجية الخدمة المصرفية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء - مركز فضاء قطر 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار تايمز-شباب العرب- :: عموميات-
انتقل الى: